Home » Neko » 【猫の健康】夏に向けたサイベリアンの快適な過ごし方とケア方法

【猫の健康】夏に向けたサイベリアンの快適な過ごし方とケア方法

by MEOWMOE



サイベリアンは、その豪華な長毛とふわふわの被毛が特徴の猫種ですが、夏の暑い時期は苦手で、特別なケアが必要です。
暑さ対策を怠ると、熱中症や脱水症状など健康リスクが高まります。
この記事では、わが家のサイベリアン「きなこ」を例に、夏を快適に過ごすための実践的なケア方法と工夫を紹介します。

チャンネル登録はこちら↓
https://www.youtube.com/@Cat.KinakoMochi?sub_confirmation=1

【きなこ】
・誕生日 2021年7月14日
・猫種類 サイベリアン
・性別  ♀
・特徴  どんくさい 

#ねこのきなこもち
#猫のきなこもち
#サイベリアン
#siberian
#siberiancat

Thank you for visiting.There are subtitles, so please select your language and watch.
Siberians are a breed of cat known for their luxurious long, fluffy fur, but they don’t do well in the hot summer months and require special care.
Neglecting to take measures to protect your cat from the heat increases health risks such as heatstroke and dehydration.
In this article, we’ll use our Siberian cat, Kinako, as an example to introduce practical care methods and ideas for helping your cat spend the summer comfortably.

الجو يزداد سخونة. غالبًا ما يتم العثور على القطط ملقاة على الأرض. هذه هي "كيناكو" السيبيرية. السيبيري هو قط طويل الشعر أصله من روسيا. إنه مقاوم للبرد ولكنه ضعيف للحرارة. (لسبب ما، كيناكو حساسة للبرد…) لا أفهم لماذا هي رقيقة جدًا ومع ذلك حساسة للبرد (هههه). هذه المرة، أود أن أقدم لكم كيف تقضي "كيناكو" السيبيرية الصيف. كيف تعيش القطط الرقيقة في الصيف؟ الصيف في اليابان رطب وترتفع درجة الحرارة بشكل كبير. إنه موسم صعب بالنسبة لسيبيريا. ولذلك، تكييف الهواء ضروري في فصل الصيف. في الأساس، إذا كانت درجة حرارة الغرفة مريحة للبشر، فمن الآمن أن نفترض أنها مريحة أيضًا للقطط. ويقال أن درجة الحرارة تتراوح بين 20 إلى 28 درجة مئوية، والرطوبة حوالي 50% إلى 60%. في منزلي، تم ضبط درجة الحرارة أعلى قليلاً، عند 27-28 درجة مئوية. في الصيف، نقوم بتشغيل مكيف الهواء 24 ساعة في اليوم. أخطط لاستبدال مكيف الهواء الخاص بي هذا العام، وأفكر في شراء جهاز يتمتع بأداء أفضل في توفير الطاقة. عندما تشعر بالحرارة، ابحث عن أروع مكان في منزلك. سوف تقضي الكثير من الوقت على الأرضيات الصلبة وفي الحمام. تتناسب هذه القطة أيضًا مع حوض السمك. لا أعرف إذا كان هذا رائعًا أم لا … من المهم أيضًا العناية بشعرك. تنظيف الأسنان بالفرشاة بانتظام فعال. سوف تكون بشرتك قادرة على التنفس بسهولة أكبر، مما سيساعدك على البقاء أكثر برودة. أنا أكره ذلك، لكنه بالنسبة لك. يعد قطع فراء كلبك أيضًا إجراءً فعالاً ضد الحرارة. من خلال تقصير المعطف بقص صيفي، يمكنك تحسين التهوية وخفض درجة الحرارة الملموسة. ومع ذلك، لم تشهد عائلتي تخفيضات الصيف بعد. إذا كان هناك شعر حول المؤخرة أو إذا كان هناك حبة، أستخدم المقص لقصه بالشكل المناسب. ومن المهم أيضًا شرب الكثير من الماء للوقاية من ضربة الشمس. تأكد من تغيير الماء بشكل متكرر وتأكد من حصولك دائمًا على مياه عذبة للشرب. السيبيريون حساسون للحرارة، لذلك يجب عليهم اتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد الحرارة بشكل يومي لحماية صحتهم. تسمح هذه التدابير لسكان سيبيريا بالبقاء على قيد الحياة خلال فصول الصيف الحارة في اليابان، ولكن اهتمام أصحابها ورعايتهم أمر في غاية الأهمية. هذه المرة، قدمنا ​​لك كيف يقضي السيبيريون فصل الصيف. إنه موسم حار، لذلك دعونا نخلق بيئة يمكنك من خلالها قضاء وقتك بشكل مريح. وسأكون ممتنًا أيضًا لو أخبرتني عن كيفية إنشاء بيئتك الصيفية. سأكون سعيدًا إذا كان بإمكانك التعليق على كيفية القيام بذلك. شكرا لكم على المشاهدة حتى النهاية.

You may also like

3 comments

@pirozhkino.borschten 2024-06-01 - 1:18 AM

これからの暑い時期はきなこちゃんにとって苦難続きですね🙀真夏にセーターとダウンジャケット着てるような感じで気の毒です🧥
飼い猫は家の中でどこが一番涼しいか見つけるのが得意なので、きなこちゃんもエアコンの風が当たるエリアやフローリングで過ごすんでしょうね😍

@eugenelamb75 2024-06-01 - 3:27 AM

今年の夏は特に暑いと聞きました😿☀️
お風呂のようなところが涼しくて猫が好きそうですね🤗

@youko22222 2024-06-01 - 6:58 AM

うちのサイベリアンも夏も冬も苦手かな🤗先日購入した猫鍋が今はお気に入りです😺💖

Leave a Comment